flower المديرة العامة
عدد المساهمات : 42 نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 14/10/2009
| موضوع: قوانين:ارجو التقييد بهم الأربعاء أكتوبر 14, 2009 9:28 pm | |
| قوانين منتديات ابو قرينات
--------------------------------------------------------------------------------
التسجيل و المشاركة في منتديات ابو قرينات متاح لجميع الراغبين في الانضمام بشرط احترام الأنظمة والقواعد والتي وضعت في الأساس للحفاظ على الأعضاء وعلى بقاء المنتدى.
(القوانين للأعضاء والمشرفين) القواعد هي كالتالي:
1. لا يسمح باستخدام أسماء غير لائقة
2. يجب اختيار اسم المستخدم المناسب.
3. عدم جعل المواضيع المطروحة إلى صفحات شات بين الأعضاء
4. لا يسمح بالألفاظ الغير سوية والتي لا تتماشى مع القيم العربية والأخلاق الإسلامية العريقة.
5. يحظر نشر الصور الغير أخلاقية في أي من المنتديات أو وضع رابطة لها بأي قصد.
6. يجب وضع كل مشاركة في الساحة والمنتدى المخصصين لها أو في المنتدى المفتوح.
7. لا يجوز استخدام ألفاظ أو الدخول بمشاركات من شأنها إثارة البغضاء أو الفتنة الطائفية.
8. لا يسمح بتوجيه اتهام لشخص ما وذكر اسمه. سواء أكان شخصاً عادياً أو شركة أو مسئول بدون أدلة قاطعة.
9. لا يجوز التحريض على شخصية دينية أو سياسية. و لا مانع من الانتقاد البنّاء لتصرف معين في حدود معقولة.
10. يجب على كل عضو احترام الأعضاء الآخرين والمشرفين وعدم الإساءة لأحد منهم.
11. لا يسمح بوضع إعلانات أو صور شخصيه في التوقيع.
12. يجب وضع كلمة (منقول من [...]) للمواضيع مثل الأشعار والقصص لحفظ حقوق صاحب الموضوع.
13. لا يحق لأي عضو إزعاج الأعضاء الآخرين بكثرة الرسائل الخاصة.
14. يجب وضع الشكاوى فقط في منتدى الشكاوى والاقتراحات أو إرسالها إلى المشرفين .
15.يمكنك إبداء رأيك في المنتدى وتعليقاتك وأفكارك التي تسهم أو تساعد على تطويره.
16. يمكن إضافة أي ساحة أو منتدى بعد أن نتأكد من أنها سوف تكون مفيدة للأعضاء. (بعد موافقة الإدارة)
17. للمشرف على المنتدى الحق في تعديل أو حذف المشاركات التي يراها غير مناسبة.
18. تمنح عضوية الإشراف للأعضاء الذين يتم اختيارهم من قبل الإدارة ولهم الحق في وضع قوانين لكل منتدى بعد موافقة الإدارة.
19. جميع المشاركات في المنتدى تمثل رأي الأعضاء الذين قاموا بنشرها (المشاركات لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى).
20. المنتدى يحث الأعضاء على المحافظة على; و تنظيم الوقت, ونحن غير مسئولين عن ضياع وقت الأعضاء بسبب الاستخدام المفرط أو غير السليم للوقت على الإنترنت.
21. أي مشكله يواجهها العضو يتوجه الى المشرف المعين على المنتدى وفي حالة فشل حل المشكلة يتوجه العضو الى المراقب على المنتديات وبعد ذلك الى إدارة المنتدى
22. عدم تثبيت أي موضوع إلى بمشاورة مراقب المنتديات او الإدارة لأهمية الموضوع
23. الرجاء عدم تبادل الإيميلات بين الجنسين في صفحات المنتدى وليكتفي بالتبادل عبر الرسائل الخاصه
24. عدم الدخول الى مواضيع خاصه للبنات والعكسمع احترامي لكـــم:flower | |
|